recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إزالة الشعر الزائد من الجسم

  • .

    يزداد عدد الشعر في الجسم نتيجة بعض التغيرات الهرمونية بسبب الحيض او الحمل أو بعض الآثار الجانبية لتناول بعض الأدوية. تلجأ بعض النساء إلى الليزر الذي يساعد على تحقيق ذلك إلا أن تكلفته تكون باهظة لديهن مما جعلنا نحرص على تقديم بعض المكونات الطبيعية التي تساعدكِ على التخلص منه نهائياً ولكن احرصي على الاستمرارية في عمل هذه الوصفات لتحصلي على أفضل نتيجة.
    إتجهي إلى اليسار وإكتشفي أهم الوصفات الطبيعية للتخلص من الشعر الزائد بالجسم..
  • 1 - العسل والليمون

كل ما عليكٍ هو أن تمزجي ملعقتين من العسل الأبيض مع نصف ملعقة من عصير الليمون وضعيه على النار قليلاً إلى أن يمتزج جيداً. اتركيه ليبرد وضعيه على البشرة في اتجاه نمو الشعر ودلكيه على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي جسمكِ بالماء الفاتر.  من المفضل تكرار هذا المزيج لإزالة الشعر مرتين اسبوعيًا لمدة شهر كامل ثم قومي بالمداومة عليها كروتين للعناية بالبشرة وإذا كان الشعر كثيراً ضاعفي كمية المزيج.

2 - ماسك الدقيق والليمون

كل ما تحتاجينه هو مقدار بسيط من عصير الليمون ومثله من الدقيق الأبيض العادي. لعمل هذه الخلطة الطبيعية اعصري الليمون في كوب من الماء ثم أضيفي الطحين واخلطيهم جيدًا لتحصلي على مزيج متجانس يشبه العجين وسوف تجديه يميل للون الأصفر. ضعيه على الوجه لمدة ربع ساعة ثم افركي وجهكِ في اتجاه نمو الشعر لإزالة الشعر غير المرغوب فيه ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3 - الترمس

كل ما عليكِ هو نقع الترمس في الماء لمدة ثمانية ساعات وامسحي ماء الترمس على المنطقة التي قمتِ بإزالة الشعر منها نهائياً بأي طريقة من الطرق المتعارف عليها. قومي بذلك يومياً لمدة 3 أسابيع وسوف تحصلي على نتيجة ممتازة في إبطاء نمو الشعر وبالاستمرار سوف يتوقف نمو الشعر نهائياً.

عن الكاتب

Ma3lomtk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونه معلومات تــك

2016