recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

حارس مقبرة يرفض دفن امرأة (السبب عجيب)

كان هناك حارس مقبرة يرى في منامه الأموات الموجودين في المقبرة يقولون له ستأتي فلانه بنت فلان لاتدفنها معنا راودته الرؤيا ثلاث ليال متتالية وفي اليوم الثالث اتت جنازة محمولة ولم يكن فيها اشخاص كثيرون, فسأل الحارس عن اسمها فقالوا انها فلانة بنت فلان فرفض دفنها, فسألوه لماذا فقال لهم القصة وطبعا كما جرت العادة اخذو مشايخنا في التقصي عن السبب جزاهم الله خيرا فسألوا عنها كل من يعرفها فأثنوا عليها بكل خير..

فذهبوا إلى امرأة عجوز هي من رباها وسألوها عن السبب فرفضت الإجابة.. وبعد إلحاح منهم وافهموها انه لابد من ان تقول لهم الحقيقة حتى يتمكنوا من دفنها فقالت لهم 

انها امرأة طيبة وقمة في الأخلاق وقلبها حنون, ولكن لديها ثلاث أخطاء نسأل الله أن يغفر لها ذنبها…

1 ) وقصتها ان لديها ولد واحد وكان آية في الجمال, وعندما كبر لعب عليها الشيطان, فرغبت في ابنها أن يعاشرها معاشرة الأزواج, وكان لها ما أرادت والعجوز ساعدتها في ذلك حيث كانت تنتظر الولد في الغرفة ويطفئون الأنوار فيدخل الولد ليعاشرها ويخرج وحدث ذلك ثلاث مرات.

2 ) حملت الأم من ابنها ولم تعرف كيف تعمل فذهبت الى بيت مربيتها وافهمت ولدها انها مسافرة وستعود بعد مدة ومكثت في بيت مربيتها الى ان ولدت بنتا سبحان ما خلق الرحمن وبعد ولادتها واكمال مدة النفاس عادت الى البيت وافهمت الولد انها ابنة صديقه لها ماتت هي وزوجها فتكفلت بها.

3 ) وكبرت البنت وشبت هي والعجوز وامها والولد, ومن فرط جمالها جن جنون الولد واراد ان الزواج بها, ولكن الأم والمربية حاولوا اثنائه عن الفكرة بتزويجه اجمل بنت غيرها, فأصر عليها وتم الزواج من ابنته واخته وهو لايدري, وعندما علمت البنت اصابها انهيار عصبي فنتحرت, أما الشاب فقد عقله وجلس في المستشفى إلى ان مات.
لا حول و لا قوة إلا بالله.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونه معلومات تــك

2016